منتديات الاميرة

منتدى نسائى اجتماعى تجارى


    شحاته يختار 18 لاعبا لمواجهة النيجر أبرزهم عمرو زكى وعبد الملك

    شاطر
    avatar
    ali tiger
    V I P
    V I P

    عدد المساهمات : 183
    نقاط : 543
    السّيرة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/09/2010

    شحاته يختار 18 لاعبا لمواجهة النيجر أبرزهم عمرو زكى وعبد الملك

    مُساهمة  ali tiger في الأحد أكتوبر 03, 2010 8:38 am





    أعلن الجهاز الفنى للمنتخب المصرى بقيادة حسن شحاته قائمة الاعبين التى سيخوض بها لقاء النيجر فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2012 وهو اللقاء المقرر اقامته الأحد المقبل بالنيجر .



    ضمت القائمة 18 لاعبا باستثناء لاعبي الاهلي الذي يتم الإعلان عنهم عقب مباراتهم مع الترجي التونسي فى ذهاب الدور قبل النهائى بدورى أبطال أفريقيا , وشهدت القائمة عودة مهاجم نادى الزمالك عمرو زكى ولاعب حرس الحدود أحمد عيد عبد الملك كما شهدت القائمة خروج متوسط ميدان الزمالك شيكابالا .



    ضمت القائمة كلا من : عصام الحضرى , عبد الواحد السيد , محمد صبحى , محمود فتح الله , هانى سعيد , معتصم سالم , محمد ناصف , محمد نجيب , عمرو السولية , أحمد المحمدى , محمد عبد الشافى , أحمد خيرى . أحمد عيد عبد الملك , وليد سليمان , عمرو زكى , أحمد عبد الظاهر , أحمد على , أحمد حسن مكى .



    ومن المقرر أن يدخل المنتخب الوطنى معسكر مغلق من اليوم وحتى موعد سفره الى النيجر يوم السادس من أكتوبر , كما تقرر منع الاعبين من الأدلاء بأى تصريحات صحفية أو تليفزيونية بالأضافة الى منع وسائل الأعلام من حضور التدريبات من أجل خلق جو من التركيز نظرا لأهمية المباراة .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 21, 2018 12:02 pm