منتديات الاميرة

منتدى نسائى اجتماعى تجارى


    البدري: فرانسيس أثبت وجهة نظري و لن نيأس في حسابات "شوط تونس"بعد هدف الترجي

    شاطر
    avatar
    ali tiger
    V I P
    V I P

    عدد المساهمات : 183
    نقاط : 543
    السّيرة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/09/2010

    البدري: فرانسيس أثبت وجهة نظري و لن نيأس في حسابات "شوط تونس"بعد هدف الترجي

    مُساهمة  ali tiger في الأحد أكتوبر 03, 2010 3:33 pm



    أعرب الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن رضائه علي أداء لاعبيه خلال المباراة التي جمعتهم بالترجي التونسي في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وتوجه المدير الفني للفريق الأحمر بشكره للجماهير المصرية والأهلاوية التي حضرت المباراة وشجعت فريقه بحرارة .


    وقال الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي عقب مباراة فريقه أمام الترجي والتي انتهت بفوز الفريق المصري بهدفين مقابل هدف ، أن الحكم الليبي تغاضي عن احتساب ضربة جزاء صحيحة لصالح فريقه كانت من الممكن أن تغيير نتيجة المباراة .


    وأضاف البدري " كنت أتمني أن تخرج المباراة بفوزنا بنتيجة نظيفة ، كنا نهدف إلي الفوز بهدفين أو ثلاثة ، لكننا لن نجعل اليأس يتملك منا خاصة أنه مازال متبقي لنا شوطاً أخر في تونس ، لا أعتقد أن نتيجة المباراة تعبر عن سير أحداثها " .


    وتابع " لدينا فرصة كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية في تونس ، لدينا القدرة علي تحقيق الفوز في مباراة الإياب والتأهل للمباراة النهائية بمشيئة الله " .


    وأكمل البدري" أشكر اللاعبين علي أدائهم في مباراة اليوم ، وأثق في قدراتهم علي تحقيق نتيجة أفضل في تونس تؤهلنا للنهائي ، الهدف الذي دخل مرمانا من خطأ واضح للاعبينا " .


    وعن المهاجم الليبيري فرانسيس دو قال البدري " تعرضت لهجوم كبير من كافة وسائل الإعلام بسبب المهاجم الليبيري ، لكنني أثبت صحة وجهة نظرنا ، و أننا لن نفرط أو نهدر الإمكانات الكبيرة التي يتحلي بها هذا اللاعب الذي مازال لديه الكثير ليقدمه للفريق ، يحتاج فقط إلي الثقة ليصبح لاعب مؤثر ومكسب كبير لفريقنا " .


    ووجه البدري رسالته لجماهير الأهلي قائلاً " الجميع يعلم أن طيلة فترة عملي داخل النادي الأهلي وجماهيره هي الشاغل الرئيسي لي ، وأشكر الجماهير المصرية والأهلاوية علي حضورها بكثافة وتشجيع ودعم الفريق طوال المباراة ، هذه هي الجماهير الحقيقية لمصر والأهلي وأعدهم بالتأهل للمباراة النهائية بمشيئة الله ".


    وعن مباراة العودة أمام الترجي التونسي رفض البدري توضيح الطريقة التي ينوي الاعتماد عليها ، مشيراً إلي أن فريقه سيشهد عودة بعض اللاعبين المصابين والغائبين المهمين .


    يذكر أن فريق الأهلي تمكن من تحقيق فوزاً مستحقاً علي ضيفه الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي من بطولة دوري الأبطال الأفريقي

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 12, 2018 9:47 pm