منتديات الاميرة

منتدى نسائى اجتماعى تجارى


    عصافير النيجر تلتهم أسود شحاته

    شاطر
    avatar
    ali tiger
    V I P
    V I P

    عدد المساهمات : 183
    نقاط : 543
    السّيرة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/09/2010

    عصافير النيجر تلتهم أسود شحاته

    مُساهمة  ali tiger في الأحد أكتوبر 10, 2010 1:37 pm





    سقط المنتخب المصري بطل أفريقيا مثلما لم يسقط من قبل وخسر أمام مضيفه منتخب النيجر بهدف نظيف مساء الأحد في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السابعة المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2012 في غينيا والجابون.

    وعلى ملعب العاصمة نيامي، لم يقدم الفراعنة إلا أداء عشوائيا بغيضاً كشف عن انتهاء العمر الافتراضي للجهاز الفني بجميع أفراده.

    تقدم منتخب النيجر بهدف من خطأ فادح من محمد عبدالشافي الذي أهدى الكرة للمهاجم النيجري موسى أمازو لينفرد بالحضري ويحرز هدف المباراة الوحيد (34).

    ولم يستطع المنتخب المصري الرد ولو على استحياء وانتهى الشوط الأول دون أي جديد سوى أن كل لاعب تحول إلى معلم مثل المعلم حسن شحاته.

    وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفريق قليلا فيما ظل أفراد الجهاز الفني بقيادة المعلم حسن شحاته مثل الذين على رؤوسهم طير النيجر.

    كاد منتخب النيجر أن يضاعف النتيجة وأضاع لاعبوه أكثر من كرة سهلة بفعل الأخطاء الدفاعية الفادحة للاعبي منتخب مصر ووسط سكون تام من الجهاز الفني.

    وتعقدت حسابات المنتخب المصري بعدما تجمد رصيده عند نقطة واحدة وبعد التعادل على ملعبه في الجولة الأولى أمام منتخب سيراليون..

    وأصبحت حظوظ بطل أفريقيا 7 مرات و3 مرات متتالية في مهب الريح وبانتظار نتائج طيبة وأقدام المنافسين ليتأهل المنتخب المصري كأفضل المنتخبات صاحبة المركز الثاني.

    تشكيل منتخب مصر: عصام الحضري، أحمد المحمدي، وائل جمعة، محمود فتح الله، محمد عبدالشافي، شريف عبدالفضيل، حسام غالي(وليد سليمان 45) ، أحمد فتحي، محمد أبوتريكه، عمرو زكي(أحمد حسن مكي 68)، أحمد علي(محمد فضل 45).

    الاحتياطي: عبدالواحد السيد، هاني سعيد، المعتصم سالم، احمد عبد الظاهر، عمرو السولية.

    الملعب: ستاد جينرال سيني كونتش

    الحكم: دوي نورمانديز (كوت ديفوار).

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 12, 2018 10:15 pm