منتديات الاميرة

منتدى نسائى اجتماعى تجارى


    بالفيديو: دموع ديانا كرازون في "شوشرة" محمد فاروق

    شاطر
    avatar
    ali tiger
    V I P
    V I P

    عدد المساهمات : 183
    نقاط : 543
    السّيرة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/09/2010

    بالفيديو: دموع ديانا كرازون في "شوشرة" محمد فاروق

    مُساهمة  ali tiger في الإثنين أكتوبر 25, 2010 3:05 pm





    دموع ديانا كرازون في البرنامج
    لم تتمالك الفنانة الأردنية ديانا كرازون، دموعها أثناء حديثها مع الصحفي محمد فاروق، عما مرت به من مشاكل في الفترة الأخيرة، مع منتجها السابق الأردني محمد المجالي، في برنامج "شوشرة".

    قالت ديانا كرازون: ظلمني مدير أعمالي الأردني محمد المجالي، الذي رفع عليّ قضية اتهمني فيها بالنصب، فقد كنا على علاقة عمل جيدة، إلا أن الأمور انقلبت بيننا عندما طلب مني الزواج ورفضت، فهددني بالقتل بعدها، كما أنه كان يطلب مني أن أقوم بأفعال لا تستطيع أي سيدة شريفة أن تقوم بها.

    وأكملت: استخدم المجالي سطوته وكوني سيدة ضعيفة، فأرغمني على التوقيع على عقد لمدة خمس سنوات وشرط جزائى 100 ألف دينار، وهددها بالقتل إذا لم تقم بالتوقيع فوقعت.

    وأضافت وهى تبكي: تطور الأمر إلى تعديه عليّ بالضرب، مما دفعني لقطع علاقتي به، فقام برفع دعوى قضائية، ولم يكن معي مال كى أخلص نفسي من هذه الورطة، وزاد الأمر عندما استولى على سيارتي أثناء قيادة شقيقي لها، وتم عرضها للبيع في مزاد علني، تمهيدًا لبيعها لصالح الدعوى، التى أقامها بالحجز على ممتلكاتي لسداد قيمة الشرط الجزائي.

    وقالت إنها حاولت الابتعاد عن الإعلام في الفترة الأخيرة، لتجنب الخوض في تلك المشكلة التي اعتبرتها مؤلمة.

    أحد المستندات التي تم تقديمها في الحلقة

    وعلى صعيد عملها الفني، قالت المطربة الأردنية: لست راضية عن تجربتي في مسلسل "منتهى العشق"، وأعتبر أنني قدمت فيه نصف موهبتي، بسبب المشاكل التى كنت أمر بها وأسرتي في ذلك الوقت.

    كما كشفت عن استعدادها لتقديم فيلم مصري، تلعب فيه دوراً كوميدياً، وهذا الفيلم يعد أول عمل فني سينمائي لها، وتوعدت جمهور المشاهدين بتقديم عمل جيد.

    وعن الكليب الذي قدمت فيه أغنية إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما، قالت إنها كانت تريد أن توصل له كلام سيدة عربية، تنتمي إلى المنطقة التي تدور فيها الصراعات.
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 21, 2018 5:23 am