منتديات الاميرة

منتدى نسائى اجتماعى تجارى


    "فرقة موت" أمريكية تقتل للمتعة بأفغانستان

    شاطر
    avatar
    ali tiger
    V I P
    V I P

    عدد المساهمات : 183
    نقاط : 543
    السّيرة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/09/2010

    "فرقة موت" أمريكية تقتل للمتعة بأفغانستان

    مُساهمة  ali tiger في الإثنين سبتمبر 20, 2010 5:16 am

    صحف العالم: "فرقة موت" أمريكية تقتل للمتعة بأفغانستان

    يتخوف الجيش الأمريكي من نشر تفاصيل ''فرقة الموت'' تحسباً من غضب أفغاني

    يتخوف الجيش الأمريكي من نشر تفاصيل ''فرقة الموت'' تحسباً من غضب أفغاني

    دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- اهتمت الصحف العالمية الأحد بطائفة مختلفة من الأخبار ضمنها فرقة الموت الأمريكية بأفغانستان الذي كانت تتخذ من القتل رياضة، ومستجدات "المنطقة صفر" حيث يدور الجدل بشأن إقامة مركز إسلامي، ودخول عرض روسي يقترح إقامة مركز للشطرنج في المنطقة.

    التلغراف

    نشرت الصحيفة البريطانية أن الجيش الأمريكي كشف عن "فرقة موت" سادية تواجه تهما بقتل مدنيين أفغان عشوائياً لغاية الرياضة والاحتفاظ بعظام وجماجم ضحاياهم كغنائم.

    وتتخوف القيادات العسكرية الأمريكية من نشر تفاصيل تلك الحوادث تحسباً من غضب أفغاني واسع النطاق في أفغانستان، حيث عزز مقتل مدنيين مشاعر استياء عميقة ضد قوات التحالف المنتشرة في بلادهم.

    ويواصل المحققون العسكريون تحقيقاتهم في جرائم القتل العشوائي ومن المقرر عقد جلسة استماع تستبق المحاكمة في قاعدة عسكرية بواشنطن أواخر هذا العام.

    ويواجه خمسة جنود أمريكيين تهمة تشكيل "فريق القتل" وقتل ثلاثة مدنيين في قندهار خلال شهري يناير/كانون الثاني ومايو/أيار هذا العام، كما يواجه سبعة آخرون تهم عرقلة سير التحقيقات وضرب جندي خاص دق جرس الإنذار بشأن أنشطة المجموعة.

    وفي أحد تلك الهجمات، قام الجنود بإلقاء قنبلة يدوية بذريعة تعرضهم لكمين ثم أطلقوا النار على قروي برئ، كما قامون بتقطيع أوصال قتلى وتصوير أشلائهم والاحتفاظ بعظامهم وجماجمهم كغنائم في بعض من أكثر التهم بشاعة التي تواجه القوات الأمريكية منذ الغزو عام 2001.

    موسكو تايمز

    قد يضع العرض الذي تقدم به رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج الروسي، كيرسان ايليومجينوف، حد للجدل الحاد الدائر في الولايات المتحدة بشأن إقامة مركز إسلامي ومسجد في "غراوند زيرو" منطقة برجي التجارة العالمي اللذان انهارا في هجمات 11/9 عام 2001 على الولايات المتحدة.

    ونقلت الصحيفة الروسية أن ايليومجينوف عرض مبلغ 10 مليون دولار لشراء المنطقة وإقامة "مركز دولي للشطرنج" في المنطقة، في رسالة بعث بها هذا الأسبوع إلى عمدة نيويورك، مايكل بلومبيرغ."

    ونقلت وكالة "ريا نوفوستي" عن المسؤول قوله: "حددنا مبلغ 10 مليون دولار لأن الملياردير الأميركي دونالد ترامب تقدم بعرض 7.5 مليون دولار ، ولقد قررت أن أتقدم بعرض يفوقه."، على ما أوردت الصحيفة.

    ويذكر أن ايليومجينوف ، يعتنق البوذية وسبق أن زعم انه اختطف من قبل مخلوقات فضائية أخذته في جولة بمركبتهم الفضائية عام 1997.

    تشاينا ديلي

    تواصل أفاعي من فصيلة الكوبرا السامة ترويع بلدة "شيجوا" جنوب غربي الصين، بعد فرار أكثر من 120 منها من مزرعة سرية لتربيتها، الأسبوع الماضي.

    وهاجمت الأفاعي منازل القرويين والأماكن العامة بعد فرارها من مزرعة سيا يونغ، الذي يقوم بتربيتها بشكل سري.

    وقضت بعض تلك الزواحف علي يد القرويين المرعوبين وأعيد بعضها إلى يونغ إلا أن البعض مازال طليقاً لم يعثر له على اثر.
    advertisement

    تايمز أوف أنديا

    نشرت الصحيفة الهندية: في عملية تثير المخاوف قبيل انطلاق دورة ألعاب الكومنولث فتح مسلحان يركبان دراجتين ناريتين النار على حافلة سياحية قرب "مسجد الجماعة" التاريخي مما أدى لإصابة اثنين من رعايا تايوان في العاصمة نيودلهي الأحد.
    انطلقت التحذيرات الحمراء فور الهجوم الذي قام به راكبا الدراجتين حيث أطلقا ما بين 7 إلى ثمانية طلقات على المركبة بالقرب من البواب رقم ثلاثة من المسجد.
    وقالت الوزير الرئيسي لمدينة دلي، شيلا ديكشيت، إن الحادث محزن ومقلق غير أنه لا يدعو للجزع، وأن السلطات الأمنية تقوم بالتحقيق فيه وسيجلب المهاجمين للعدالة، فالوضع تحت السيطرة."

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 12, 2018 10:05 pm