منتديات الاميرة

منتدى نسائى اجتماعى تجارى


    البدري يثور علي الاتحاد الأفريقي لتعيينه حكما ليبياً بعد إقصائه للاتحاد

    شاطر
    avatar
    ali tiger
    V I P
    V I P

    عدد المساهمات : 183
    نقاط : 543
    السّيرة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/09/2010

    البدري يثور علي الاتحاد الأفريقي لتعيينه حكما ليبياً بعد إقصائه للاتحاد

    مُساهمة  ali tiger في الأحد أكتوبر 03, 2010 3:27 pm

    هاجم الكابتن حسام البدري المدير الفني للاهلي الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) بعد تعيينه الليبي عادل الراعي حكما لمباراة فريقه امام الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.
    وتساءل البدري في تصريحاته للصحفيين عقب مباراة الاهلي والترجي والتي انتهت بفوز الاول 2-1، كيف يقوم الاتحاد الافريقي بتعيين حكما ليبيا في الوقت الذي اقصي فيه الاهلي فريقا من نفس البلد في دور الستة عشر؟
    وكان الاهلي قد اقصي الاتحاد الليبي من دور الستة عشر عقب فوزه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 3-2 لتواصل القلعة الحمراء مشوار البطولة.
    وانتقد البدري بشدة موقف الاتحاد الافريقي الذي لم يضع في حساباته هذا الامر، حيث اشار الي ان الحكم الليبي تسبب في النتيجة التي خرجت عليها المباراة بعد اخطاءه الكثيرة التي ظهرت في المباراة واعطت الافضلية للترجي.
    كما اوضح ان عادل الراعي لم يحمي لاعبي الاهلي وخاصة الليبيري فرانسيس الذي تعرض للخشونة طوال المباراة حتي لحظة خروجه مصابا اصابة بالغة، بالاضافة لعدم احتسابه لركلة جزاء صحيحة للاهلي بحسب قوله.
    وعن احداث المباراة، هنأ البدري اللاعبين علي الاداء وقال "الجميع لم يقصر في المباراة، واثنبت الاهلي انه كبير بخلاف ما توقع الجميع انه كان سيخسر في القاهرة والنتيجة لا تعبر عن سير المباراة اطلاقا".
    وعبر البدري رضاه التام بمستوى لاعبيه الذين قدموه خلال المباراة وأبدى شكره وسعادتهم بهم وللأداء الرجولي الذين تميزوا به خلال المباراة.
    وأظهر البدري أنه كان يتمنى أن لا يمنى مرمى الأهلي بأي هدف لكنه أوضح في نفسي الوقت أن هذه هي كرة القدم.
    وأبدي البدري اعجابه وفرحته بالمستوى الذي قدمه مهاجمه المحترف الليبيري فرانسيس دوفوركي مؤكدا أنه مكسب كبير للفريق الاحمر كما كشف المدير الفني لنادي القرن الأفريقي أن اصابة اللاعب عبارة عن جرح بأنفه استلزم حصوله على 3 غرز.
    واختتم البدري تصريحاته بشكره جماهير النادي الأهلي الغفيرة التي ساندت الفريق كما شكر الادارة على الدعم المستمر التي توفره للفريق والجهاز الفني.



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 12, 2018 9:56 pm